Headlines News :
Home » » صور مفاجأة : والدة الشيخ حازم أبو أسماعيل أشتركت في أنتخابات لوس أنجلوس

صور مفاجأة : والدة الشيخ حازم أبو أسماعيل أشتركت في أنتخابات لوس أنجلوس



كتب ـ محمد سعد خسكية ومحسن سليم:منذ 8 ساعة 24 دقيقة


الرئاسية: بالوثائق والدة أبو إسماعيل أمريكية

أكدت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أن استبعاد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل من سباق الرئاسة، جاء بعد تيقن اللجنة من اكتساب الدكتورة نوال عبد العزيز والدة الشيخ حازم للجنسية الأمريكية بتاريخ 25-10-2006 الى جانب جنسيتها المصرية.

وقالت اللجنة الرئاسية إن ذلك من خلال ختم أصل الشهادة الصادرة من وزارة الخارجية الأمريكية بالخاتم البارز والعلامة المائية الخاصين بها، وان هذه الشهادة وردت الى اللجنة الرئاسية بتاريخ 12-4-2012 .

وفجرت اللجنة مفاجأة فى حيثيات استبعادها لأبو إسماعيل بالكشف عن استمارة التصويت الانتخابية الخاصة بوالدة الشيخ حازم والتى تقر فيها بأنها مواطنة أمريكية، والتى جاءت مرفقة بكتاب الى وزارة الخارجية من القنصلية المصرية بولاية لوس أنجلوس بأمريكا.

وأشارت اللجنة الى ان بيان حركة الدخول والخروج الواردة من ادارة الجوازات والجنسية بوزارة الداخلية المصرية يفيد بأن السيدة نوال عبد العزيز تحركت بجواز سفر أمريكي رقمه 500611598 وصلت به من الولايات المتحدة لمصر بتاريخ 4-7-2008 ثم غادرت به إلى ألمانيا بتاريخ 6-11-2008 وعادت به من الدولة ذاتها فى 16-8-2009.

من جانبه أكد الشيخ حازم صلاح ابو أسماعيل ان اللجنة رفضت اعطائه نسخة من المستندات المزعومة ليرسلها لمحاميه في الولايات المتحد الامريكية ويثبت انها مزورة بالقانون كما ان المحكمة الادارية أثبتت أن تلك المسندات لا يعتد بها قانونا وانها مطموسة في اغلبها وليس عليها اختام قانونية وأنه لن يسكت عن حقه القانوني.


صور قرار اللجنة


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الرئاسية: بالوثائق والدة أبو إسماعيل أمريكية
: شــــارك أصـــدقــائـــك

شاركنا علي الفيس بوك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2012. طازة - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger