Headlines News :
Home » , » بالفيديو : مفاجأة والدة حازم أبو إسماعيل أمريكية بشهادة الشيخ طارق يوسف "إمام مسجد أولي الألباب ببروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية"

بالفيديو : مفاجأة والدة حازم أبو إسماعيل أمريكية بشهادة الشيخ طارق يوسف "إمام مسجد أولي الألباب ببروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية"


كنا قد نشرنا خبر بخصوص الشيخ حازم أبو إسماعيل ووالدته و صرحنا أننا سنتابع بالتفاصيل و اليوم بعد نفى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية، ما يثار عن حصول والدته على الجنسية الأمريكية مشيرا إلى: "أنها مصرية مولودة في مصر وعاشت في مصر" دوت قنبلة اليوم ببرنامج الحقيقة حيث صرح الشيخ طارق يوسف "إمام مسجد أولي الألباب ببروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية" و صديق والد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل.

و أكد الشيخ طارق أن والد أبو إسماعيل لم يكن ليرضي بتصريحات حازم أبو إسماعيل , وأن الأسلاميين يشوهون صورة الإسلام فبالأمس البلكيمي و اليوم يكذب أبو إسماعيل.

ويؤكد الشيخ طارق أن لعنة الله عليه إن كان يكذب بهذا الشأن.

و يقول الشيخ طارق أن حازم أبو إسماعيل يحاول أن يقول للناس أن موضوع جنسية والدته مؤامرة من المجلس العسكري  ليخفي حقيقة الأمر.

هذا فيما كان قد صرح الشيخ بأن أخته كانت في أمريكا للقيام بدراسات عليا وذلك منذ كان عمرها 17 سنة وهي مقيمة في أمريكا لمدة حوالي 23 سنة فاكتسبت الجنسية الأمريكية" 
و كانت والدته تقوم بزيارات إلى هناك وحصلت بسبب هذه الزيارات وجنسية ابنتها الأمريكية على (الجرين كارد الأمريكي) الذي يعفيها من الحصول على تأشيرة دخول ويعطيها الحق في الإقامة في أمريكا، ولكنها لم تحصل على الجنسية الأمريكية.

ثم جاءت تلك المكالمة لتثير الكثير من البلبلة مجددا في ذلك الموضوع.

هذا فيما كان قال المستشار حاتم بجاتو اليوم ، الأمين العام للجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة، إن اللجنة لم يصلها حتى الآن رد من وزارة الخارجية أو مصلحة الجوازات والهجرة يفيد عما إذا كان والدة المرشح حازم صلاح أبو إسماعيل مصرية وتحمل الجنسية الأمريكية من عدمه، مضيفا أن اللجنة استعجلت الجهتين المنوط بهم ذلك حتى يتم إرسال الرد.

وأشار بجاتو إلى أن اللجنة تتعامل مع أى مرشح بحسب القانون المنظم للعملية الانتخابية، ولا فرق بين مرشح وآخر فى المعاملة، وأن ما أثير عن أبو إسماعيل ووالدته ليس من شأن اللجنة، واللجنة تقوم بعملها بالاستعلام عن الجنسيات لأى مرشح وليس لأبو إسماعيل فقط.

: شــــارك أصـــدقــائـــك

شاركنا علي الفيس بوك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2012. طازة - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger