Headlines News :
Home » » مذيعتان بالتلفيزيون يصابا بالعمي نتيجة خطأ فني

مذيعتان بالتلفيزيون يصابا بالعمي نتيجة خطأ فني


أصيبت مقدمتا برنامج يوم جديد الذي يبث على شاشة التلفزيون الاردني لانا عطيات وهناء ابو عرجة، بحروق جلدية وتهتك أنسجة قرنية العين بسبب خطأ فني الاضاءة الذي نسي استعمال فلاتر الحماية اثناء حلقة السبت الماضي.

واكد مصدر مطلع من داخل مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ان المذيعتين أصيبتا بحالة “عمى” مؤقت في الحلقة التي استمرت 3 ساعات صباح السبت الماضي، وتم نقلهما الى مستشفى العيون التخصصي.

ووفق التقرير الطبي فقد تعرضت انسجة عيون ابو عرجة وعطيات الى التهتك الكامل ونزيف في القرنية نتيجة شدة وحرارة الاضاءة، مما افقدهن البصر جزئيا، وتحتاج المصابتان الى عدة اسابيع لاستعادة بصرهن كاملا.

وقال المصدر ان “فني الاضاءة، كان يعمل قبل ثلاثة أشهر في الخدمات العامة بالمؤسسة، وتم تحويله في عهد المدير السابق الى وظيفة فني اضاءة دون ان يكون له ادنى خبرة في هذا المجال”.

وبين المصدر أن مقدمتي البرنامج أبدين انزعاجهن من شدة الاضاءة والحرارة خلال الحلقة، الا ان الكادر الفني المشرف على الاضاءة لم يأخذ بشكواهن.

وشكل مدير عام المؤسسة رمضان الرواشدة لجنة للتحقيق مع الفريق الفني للبرنامج، ومنح عطيات وابو عرجة اجازة مفتوحة حتى يتماثلن للشفاء.
: شــــارك أصـــدقــائـــك

شاركنا علي الفيس بوك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2012. طازة - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger