Headlines News :

رحلة مجانية لزيارة أهرامات الجيزة

رحلة مجانية لأهرامات الجيزة شاهدها لتتعرف علي جمال مصر.....





مشاهدة بدقة عالية


مشاهدة بدقة منخفضة

العثور على إنجيل يحوي نبوءة عيسى بالنبي محمد صلي الله عليه وسلم

أطلعنا موقع العربية للأخبار بالكشف عن نسخة من الأنجيل تعود إلى ما قبل 1500 عام وتم إخفاؤها 12 عاماً وطلب بابا الفاتيكان معاينتها
و الخبر يقول
عُثر في تركيا على نسخة نادرة من الإنجيل مكتوبة باللغة الآرامية وتعود إلى ما قبل 1500 عام، تشير إلى أن المسيح (عليه السلام) تنبأ بظهور النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) من بعده.

ومازال هذا الحدث يشغل الفاتيكان، فقد طالب البابا بنديكتوس السادس عشر معاينة الكتاب الذي بقي في الخفاء أكثر من 12 عاماً، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقال وزير الثقافة والسياحة التركي أرطغول غوناي: "إن قيمة الكتاب تقدر بـ22 مليون دولار، حيث يحوي نبوءة المسيح بظهور النبي محمد، ولكن الكنيسة المسيحية عمدت إلى إخفائه طيلة السنوات الماضية لتشابهه الشديد مع ما جاء في القرآن الكريم بخصوص ذلك".

ويتوافق مضمون هذه النسخة من الإنجيل مع العقيدة الإسلامية، حيث يصف المسيح بأنه بشر وليس إلهاً يُعبد، فالإسلام يرفض الثالوث المقدس وصلب المسيح، وأن عيسى تنبأ ظهور النبي محمد من بعده.

وجاء في نسخة الإنجيل أن المسيح أخبر كاهناً سأله عمن يخلفه، فقال: "محمد هو اسمه المبارك، من سلالة إسماعيل أبي العرب". وذكر غوناي أن الفاتيكان طلبت رسمياً معاينة الكتاب الذي أصبح بحوزة السلطات التركية، بعد اختفائه عام 2000 بمنطقة البحر المتوسط في تركيا، واتهمت حينها عصابة من مهربي الآثار بسرقته خلال الحفريات غير الشرعية وتتم محاكمتهم حالياً.

ويقول القرآن الكريم في الآية 6 من سورة الصف: (وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ).

وقال القس إحسان أوزبك لصحيفة "زمان" التركية: "إن نسخة الإنجيل تعود إلى أحد أتباع القديس برنابا لأنها كتبت في القرن الخامس أو السادس، بينما عاش القس برنابا في القرن الأول للميلاد لكونه أحد رسل المسيح".

فيما أوضح أستاذ علم اللاهوت عمر فاروق هرمان: "أن الفحص العلمي سيمكننا قريباً من كشف العمر الحقيقي للنسخة وستحدد إن كانت كتبت فعلاً عن طريق القديس برنابا أو أحد أتباعه".

يُشار إلى أن مخطوطة من الكتاب المقدس باللغة السيريانية كتبها المسيح وتقدر قيمتها بنحو 2.4 مليون دولار، ستعرض في متحف الأنثوغرافيا في أنقرة.

وكانت السلطات التركية قررت نقلها للمتحف لصيانتها والحفاظ عليها من التلف لكونها إحدى الأصول الثقافية.

وتحوي المخطوطة مقتطفات من الكتاب المقدس مكتوبة بأحرف ذهبية على الجلد ومرتبطة بوتر.

الحمام مش بالساهل.....

محدش يخش الحمام في حته ميعرفهاش....












.

أضحك بدون توقف


تعمل أيه لو مكان الناس دي ؟؟؟؟؟

مش هتبطل ضحككككككك
















إيران توقف شحنة نفط لليونان حجمها 500 ألف برميل

رفضت إيران تسليم اليونان شحنة نفط قدرها 500 ألف برميل، في خطوة اعتبرت ردا على عقوبات الاتحاد الأوروبي على قطاع النفط الإيراني.
وذكرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية شبه الرسمية اليوم الأحد 26 فبراير أن ناقلات النفط اليونانية التي جاءت لنقل 500 ألف برميل من النفط إلى مصفاة يونانية عادت خاوية بعد رفض إيران تسليمها الشحنة النفطية.
هذا، وكان الاتحاد الأوروبي قد قرر الشهر الماضي فرض عقوبات على قطاع النفط الإيراني ووقف شراء النفط الخام من طهران اعتبارا من مطلع يوليو المقبل. وردت إيران بالاعلان عن قطع الإمدادات إلى فرنسا وبريطانيا وعدة دول أوروبية هي اليونان وإيطاليا وإسبانيا وهولندا والبرتغال، وذلك في خطة استباقية قبل دخول العقوبات الأوروبية حيز التنفيذ.

إيران تهدي أوباما طائرة وردية اللون

أرسلت إيران في وقت سابق للرئيس أوباما هدية على شكل لعبة لطائرة بدون طيار أمريكية الصنع من طراز"RQ-170".
وبحسب المصادر الإعلامية الإيرانية فإن هذه الهدية جاءت استجابة، لطلب واشنطن باستعادة طائرة التجسس بدون طيار الأمريكية التي أسقطت فوق الأراضي الإيرانية في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وتحمل اللعبة وهي وردية اللون شعار "نحن نخطوا إلى الولايات المتحدة" كتب باللغة الفارسية.
ووفقا لبعض التقارير فإن نموذج اللعبة-الهدية يحظى بشعبية كبيرة في طهران ويباع في الأسواق بأربعة دولارات للطائرة.


الحاخام الأكبر الأسرائيلي : الله سينجى مبارك وسينقذ الشعب اليهودى وسيرسل نجاد إلى الجحيم

صرح الحاخام الأكبر السابق لإسرائيل والزعيم الروحى لحركة "شاس" الدينية المتشددة عوفاديا يوسف <<لصحيفة معاريف>>، إن الله سينجى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك من محنته وسيخرج سالماً بريئاً من السجن.
و يعتبر ذلك الحاخام من أشد الكارهين للعرب.
ودعا الحاخام اليهودى الصديق الحميم السابق لمبارك اليهود إلى الصلاة من أجل مبارك، واصفاً إياه بالصديق الذى منع عن إسرائيل الكثير من الحروب والكوارث، مضيفا أن مبارك جلب الشرف والاحترام إلى دولته مصر، ولكنه سقط الآن، لذلك على كل اليهود فى جميع أرجاء الأرض أن يصلوا من أجله.

كما دعا عوفاديا إسرائيل إلى عدم مهاجمة إيران قائلا خلال خطبته الأسبوعية مساء أمس، السبت، "لا تهاجموا إيران، فإن الله سيحمى الشعب اليهودى وإسرائيل وسيرسل الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد إلى الجحيم".
ودعا الحاخام العجوز اليهود إلى الصلاة من أجل إسرائيل، وقال إنه سيرى الناس يتعلمون التوراة، مضيفا "رأيت فى منامى طاغية تجبر وفجأة اختفى ولم يعد موجودا تماما مثل حركة حماس، وإن الله سيتعامل معها هناك فى الجحيم"، على حد قوله.

وقال يوسف "لا اعتماد على الرئيس الأمريكى، ولن نذكر حتى اسمه، وأن الله سيقاتل من أجل إسرائيل"، على حد قوله.

يذكر أن الحاخام اليهودى الذى يعد من أكبر حاخامت إسرائيل قد كشف الشهر الماضى عن تفاصيل لقاء عقده مع مبارك قبل 28 عاماً، عندما كان يشغل منصب الحاخام الرئيسى لإسرائيل، وتحدث بشكل مفصل عن اللقاء مع الرئيس المصرى السابق فى مكتبه بالقصر الجمهورى بالقاهرة، قائلا، "لقد بادرنى مبارك بالحديث قائلا، يا سيدى الحاخام، باركنى فأنا أؤمن ببركتك فقمت بوضع يدى على رأسه وباركته".

إضراب شامل فى جميع الموانئ البحرية الإسرائيلية

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الأسرائيلية قيام عمال الموانئ الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد، عن إضراب شامل فى جميع الموانئ البحرية الإسرائيلية، بعد فشل المفاوضات بين نقابة العمال الإسرائيلية "الهستدروت"، ووزارة المالية حول أموال التقاعد الخاصة بعمال الموانئ.
و قد تسبب الأضراب في شلل جميع الموانئ البحرية فى مدن إيلات، وأشدود، وحيفا، بعد إعلان لجان العاملين فى الموانئ، والهستدروت الإضراب منذ الساعة السادسة صباحاً، مشيرة إلى أن العاملين فى الموانئ البحرية يطالبون بنقل أموال التقاعد الخاصة بهم من حسابات شراكات الموانئ، إلى حسابات خاصة بهم فى البنوك، بالإضافة إلى زيادة أموال التقاعد المخصصة لهم، على أساس متوسط معدل الأجور للأعوام الأخيرة، وليس على أساس نسبة التقاعد للأجور التى أقرت فى عام 2005. وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن الإضراب سيلحق أضراراً كارثية فى الاقتصاد الإسرائيلى فى حال استمراره.

وفى ردها على مطالب عمال الموانئ، قالت وزارة المالية الإسرائيلية، فى بيان صادر عنها، "إن الهستدروت ولجان العمال تحاول مرة أخرى أن تضع أهدافًا شخصية، وأن تبتز وزارة المالية لزيادة معاشات العمال، على حساب الإسرائيليين الذى يدفعون الضرائب، وهذا يضر بالسوق الإسرائيلى، علما بأنه قبل أقل من أسبوعين تم الاتفاق مع عمال الموانئ على زيادة أجورهم بمعدل3%، بحيثُ يصل معدل أجر الفرد إلى 30 ألف شيكل، بينما يعرض المشاركون فى الإضراب الأمر وكأنه نضال على مبالغ التقاعد، وفى الحقيقة هو محاولة للابتزاز المالى مرة أخرى لزيادة الأجور".

بالفيديو :ضبط طالب بالأسماعلية بحوزته عدد كبير من طلقات الأربي جي

في أطار سعي وزارة الداخلية للسيطرة علي الوضع الأمني المتردي بالبلاد بع ثورة الخامس و العشرين قامت مديرية امن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام بحملة مُكبرة لتنفيذ الأحكام ، وبناءاً على تحريات مسبقة أكدتها الأجهزة الأمنية من خلال جمع المعلومات أفادت بتواجد أحد المحكوم عليهم بمنطقة القصاصين بالتل الكبير ، وحال توجه القوات لإستهداف مسكن المذكور فوجئت بوابل من الأعيرة النارية من منزل مجاور لمسكن المحكوم عليه ، مما دعا القوات لتبادل إطلاق الأعيرة النارية حتى تم إسكات مصدر النيران .
  • وبتفتيش المسكن تم ضبط المدعو " أحمد . ع . أ " مواليد 1988 ، مقيم ميت غمر دقهلية ، تبين إصابته ، وعثر على الآتى
  • عدد (1) قنبلة هجومية بذراع تفجير.
  • عدد (1) قنبلة هجومية بدون ذراع تفجير.
  • عدد (1) قنبلة هجومية صغيرة بدون ذراع تفجير.
  • عدد (1) قنبلة يدوية بيضاوية بالفتيل.
  • عدد (3) ذراع تسليح بمفجر طرفي .
  • عدد (1) مفتاح سويتش.
  • عدد ( 1 ) جهاز MP4 به كاميرا .
  • عدد ( 1 ) جرابندية خزن وذخيرة تستخدم كحزام ناسف .
  • عدد ( 60 ) مفجر كهربائى بتوصيلاتها .
  • عدد ( 2 ) زجاجة مثبت بها مفجر وبداخلها مواد متفجرة ، جارى فحصها .
    • عدد ( 1 ) سيارة تويوتا دوبل كابينة ، جارى الكشف عنها وفحصها .
    • عدد ( 7 ) دانة أر بى جى " .
    • عدد ( 7 ) طلقات دافعة للدانة .
    • عدد ( 2 ) لفة سلك توصيل دوائر كهربائية .
    • عدد ( 85 ) طلقة آلية .
    • عدد ( 3 ) خزينة رشاش متعدد .
    • عدد ( 2 ) تليفون محمول .
    • عدد ( 4 ) شريحة تليفون محمول .
      • عدد ( 3 ) سنكى بندقية آلية .
      • ورقتان بهما بعض المعادلات الكيميائية لتركيب وإعداد المتفجرات
  • بالفيديو: تحويل زياد العليمي إلي لجنة القيم

    طالب النائب زياد العليمي بتحويل نص ما قاله و الأحتكام فيه الي مجمع اللغة العربية بشأن ما قاله عن المشير طنطاوي.
    فيما أحال مكتب مجلس الشعب النائب زياد العليمى إلى لجنة القيم ..وذلك للتحقيق معه فى شأن ما ورد منه من إساءة للمجلس العسكرى والشيخ محمد حسان .
    كانت هيئة مكتب مجلس الشعب قد استمعت صباح اليوم إلى أقوال النائب زياد العليمى وواجهته بتسجيل صوتى ومرئى موضح فيه اساءته للمشير محمد حسين طنطاوى والشيخ محمد حسان, وذلك فى لقاء شعبى بمحافظة بور سعيد .
    وفى تصريحات صحفيه خاصة لـ"بوابة الوفد"، أكد العليمى أنه قال أمام هيئة المكتب أنه التزم بنص صيغة الاعتذار التى تفق عليها مع النائب أشرف ثابت وكيل المجلس عن الفئات والدكتور محمد البلتاجى القيادى بحزب الحرية والعدالة, لافتا إلى أن الأغلبية لم توافق على صيغة الاعتذار. وقال: "إن هذه الصيغة التى تم التوافق عليها هى أقصى ما يمكن أن يتحمله ضميره".مبينا ترحابه بأى عقوبة توقع عليه, وأشار إلى أن الكثير من شباب الثورة ضحى بحياته ودمائه ولسنا أقل منهم.



    النص الكامل لقضية التمويل الأجنبي

    نشرت جريدة الوفد النص الكامل لقضية التمويل الأجنبي و جاء النص كالتالي
    بدأت محكمة  جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس  برئاسة المستشار محمد شكري  أولى جلسات محاكمة  43 متهمًا من جنسيات مختلفة  في قضية التمويل الأجنبي.
    كشفت التحقيقات أن منظمات المعهد الجمهوري الدولي والمعهد الديمقراطي الوطني ومنظمة بيت الحرية والمركز الدولي للصحفيين ومؤسسة كونراد إديناور الألمانية عملت في الأراضي المصرية بصبغة سياسية هدفت إلي التدخل في شئون الدولة عن طريق استخدام المعونات تحقيقاً لأغراض معينة أو انتصاراً لفئة في المجتمع علي فئة أخري عن طريق ضخ الأموال التي تحقق ذلك وهو ما يمثل خروجاً علي التوازن الطبيعي لجميع الفئات بشكل يضر بالمجتمع المصري ويؤدي إلي تفككه وتعظيم الاختلافات والخلافات فيه..
    وشهدت محكمة جنايات القاهرة حالة من الاستنفار الامنى قبل بدء الجلسة وقامت اجهزة الامن بفرض كردونات امنية على مداخل القاعة وخارجها بينما توافدت كاميرات القنوات الفضائية على المحكمة لنقل وقائع القضية وتبين عدم وجود قاعة خالية داخل محكمة  القاهرة الجديدة مما تسبب فى تأخير نظر القضية  بدأت في الساعة الواحدة و الربع  الا انها رفعت بعدها بدقيقة واحدة بسبب تدافع الاعلاميين و المصورين و كاميرات التليفزيون علي هيئة المحكمة و المتهمين ال14 الحاضرين  داخل القفص .
    ثم نقل الحرس عن المستشار للحاضرين داخل الجلسه ان الجلسه علانيه طبقا للقانون و لكن بما لا يعطل الجلسه و اجراءاتها و لو شعر المستشار بانه غير قادر علي المتابعه في ظل تلك الضوضاء سيقوم بطرد جميع الحاضرين من اعلاميين و قنوات و مصورين و تقتصر الجلسه  علي المحامين فقط .
    لتعود المحكمه بعدها بدقائق ، و قامت بالنداء علي اسماء المتهمين داخل القفص وهم"صموئيل آدم لحود وشهرته سام لحود، مدير الفرع فى مصر وابن وزير النقل الأمريكى" و"شرين سرحان أمريكية من أصل هندى، مدير فرع الأقصر" و"كريستيان أنجل، مدير فرع الإسكندرية" و"سورت شيك، مدير فرع الإسكندرية" و"هانز هولدن مدير فرع الإسكندرية" و"جون جورج، مدير التدريب للأحزاب السياسية" و"ريدة خضر فلسطينية وهى مسئولة البرامج السياسية" و"أسامة عزيزى أمريكى الجنسية، مساعد مدير البرامج السياسية" و"سينا توك أمريكية المدير المالى" و"إليزابيث كنج مسئول البرامج السياسية" والمصريين المسئولين فى هذه المنظمة هم "أحمد شوقى- أحمد عبد العزيز- أحمد آدم- عصام برعى" وجميعهم مديرون إداريون مصريون بفرع  المعهد الجمهورى الأمريكى وجوليان هيوبز أمريكية والمدير المقيم فى مصر" و"المادين كوركوفيتش صربى الجنسية" و"بوفى ديربلتش صربى الجنسية، مدير فرع الإسكندرية"، و"ليلى جعفر أمريكى من أصل سورى، نائب المدير العام" و"روبر ديكر كبير مدربى الأحزاب السياسية" و"مارينا جوفتش صربية مدير الأحزاب السياسية على مستوى الجمهورية" و"تيتى لين هاج أمريكية مديرة البرامج" و"دانا دياكانوا أمريكية ومدير البرامج" و"على ماجد سليمان لبنانى الجنسية مسئول الدعم الفنى والتدريب" و"مارون صافير أمريكى ومسئول الدعم الفنى والتدريب" و"مايكل جيمس سارو أمريكى مسئول الدعم الفنى والتدريب" أما المصريين المتهمين فى هذه المنظمة هم "محمد أشرف عمر، مساعد البرامج السياسية"، و"رضوى سعيد مسئولة البرامج الخاصة بالأحزاب السياسية" و"حفصة ماهر بالمعهد الديمقراطى الأمريكى  وشارلز دان أمريكى، المدير الإقليمى لمؤسسة فريدم هاوس فى مصر والشرق الأوسط" و"شريف أحمد صبحى منصور أمريكى من أصل مصرى، مدير البرامج فى مصر والشرق الأوسط" و"سمير ساليم جراح أردنى، مسئول المنظمة فى منطقة شمال أفريقيا"، وبالنسبة للمصريين المتهمين فى القضية هم "محمد عبد العزيز ـ منسق البرامج فى مصر"، و"نانسى جمال عقيل ـ  "، و"باسم محمد على ـ مسئول البرامج السياسية" و"مجدى محرم ـ مسئول الشئون المالية  بمنظمة فريدم هاوس  وباطريك بيتر ـ المسئول عن برامج التدريب فى مصر" و"نتاشا تنس ـ مسئولة تطوير البرامج فى الشرق الأوسط" و"نيدا ميشال ممثلة مركز مصر ومديرة البرامج" وعن المتهمين المصريين التى كانت تحول الأموال على حساباتهم الشخصية هم "يحيى زكريا على، مدير الفرع فى مصر" و"إسلام شفيق المدير المالى" بمنظمة المركز الدولى الأمريكى للصحفيين وأندرياس ياكوبس " و"كرستيان بادى وأخيراً: التابعين لمنظمة كونراد أور الألمانية
    ثم تلا ممثل النيابة العامة امر الإحالة علي المحكمة والذي جاء به ان المتهمين أسسوا وأداروا بغير ترخيص من الحكومة المصرية فروعا لمنظمة ذات صفة دولية, بأن اتخذوا خمسة مقار كفروع لمنظمة المعهد الجمهوري الدولي ذي الصفة الدولية ومركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر, وأداروا الشئون الفنية والمالية والإدارية لها, من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب السياسي غير المرخص به- وإجراء البحوث والدراسات وإعداد وتنفيذ استطلاعات الرأي وورش العمل والدورات التدريبية لبعض الأحزاب والقوي السياسية ودعمها إعلاميا لحشد الناخبين لصالحها, وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وإرسالها للمركز الرئيسي لمنظمة المعهد الجمهوري الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية, وتمويل العديد من الأشخاص الطبيعيين والمنظمات والكيانات غير المرخص لها بالعمل المدني أو الأهلي, وكان ذلك بغير ترخيص من الحكومة المصرية بما يخل بسيادة الدولة المصرية نتيجة مباشرة ذلك النشاط وما يقدم في سبيل ممارسته في مصر من تمويل أجنبي غير مشروع, وذلك كله علي النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات.
    ـ تسلموا وقبلوا مباشرة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية في سبيل ارتكاب الجريمة المنصوص عليها في المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات, بأن تسلموا مباشرة من المركز الرئيسي للمعهد الجمهوري الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية مبلغ اثنين وعشرين مليون وتسعمائة وعشرين ألف دولار- منها مبلغ ثمانية عشر مليون دولار خلال شهر مايو2011 فقط- بطريق التحويل المباشر علي حسابات بنكية خاصة ببعضهم, و من خلال إحدي الشركات العالمية لتحويل الأموال عبر الدول, وبطريق استخدام بطاقات ائتمان خاصة متصلة مباشرة بحسابات بنكية خارج مصر يتم إيداع الأموال فيها لهذه الأغراض, وكان ذلك في سبيل تأسيس وإدارة فروع منظمة المعهد الجمهوري الدولي ذي الصفة الدولية المبينة في الاتهام السابق بغير ترخيص من الحكومة المصرية وبما يخل بسيادة الدولة المصرية نتيجة مباشرة ذلك النشاط وما يقدم في سبيل ممارسته في مصر من تمويل أجنبي غير مشروع وذلك كله علي النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات.
    ثانيا: المتهمون من الحادي عشر وحتي الرابع عشر:
    ـ اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين من الأول حتي العاشر علي ارتكاب جريمة إدارة فروع لمنظمة ذات صفة دولية في مصر من غير ترخيص من الحكومة المصرية, بأن اتفقوا فيما بينهم علي الالتحاق بفروع المعهد الجمهوري الدولي ذي الصفة الدولية, ومركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر والاشتراك في إدارة شئونها الفنية والمالية والإدارية, وساعدوهم علي ذلك بالاشتراك في إجراء البحوث والدراسات وإعداد وتنفيذ استطلاعات الرأي وورش العمل والدورات التدريبية لبعض الأحزاب والقوي السياسية لحشد الناخبين لصالحها, وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وكان ذلك من غير ترخيص من الحكومة المصرية وبما يخل بسيادة الدولة المصرية نتيجة مباشرة ذلك النشاط وما يقدم في سبيل ممارسته في مصر من تمويل أجنبي غير مشروع وذلك كله علي النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات.
    ـ تسلموا وقبلوا مباشرة وبالواسطة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية وفي داخلها وكان ذلك في سبيل ارتكاب الجريمة المؤثمة بمقتضي المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات, بأن التحقوا بالعمل بفروع المعهد الجمهوري الدولي ذي الصفة الدولية, ومركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر وتسلموا من فروع المعهد بمصر ومن المركز الرئيسي له بالولايات المتحدة الأمريكية مقابل اشتراكهم في إدارة نشاط فروع المعهد بمصر في صورة رواتب ومزايا عينية, بطريق التحويل المباشر علي الحسابات البنكية الخاصة ببعضهم وبطريق التحويل المباشر من خلال إحدي الشركات العالمية لتحويل الأموال.
    ثالثا: المتهمون من الخامس عشر وحتي الخامس والعشرين:
    ـ أسسوا وأداروا بغير ترخيص من الحكومة المصرية فروعا لمنظمة ذات صفة دولية, بأن اتخذوا ثلاثة مقار كفروع لمنظمة المعهد الديمقراطي الوطني ذي الصفة الدولية, ومركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظات الإسكندرية والجيزة وأسيوط وأداروا الشئون الفنية والمالية والإدارية لها من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب السياسي الغير مرخص به- بإجراء البحوث والدراسات وإعداد وتنفيذ استطلاعات الرأي وورش العمل والدورات التدريبية لبعض الأحزاب والقوي السياسية ودعمها إعلاميا لحشد الناخبين لصالحها وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وإرسالها للمركز الرئيسي لمنظمة المعهد الديمقراطي الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية.
    ـ تسلموا وقبلوا مباشرة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية في سبيل ارتكاب الجريمة المنصوص عليها في المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات, بأن تسلموا مباشرة من المركز الرئيسي للمعهد الديمقراطي الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية مبلغ ثمانية عشر مليون دولار منها أربعة عشر مليون دولار خلال شهر ابريل2011 فقط- بطريق التحويل المباشر علي حسابات بنكية خاصة ببعضهم ومن خلال إحدي الشركات العالمية لتحويل الأموال عبر الدول وبطريق استخدام بطاقات ائتمان خاصة متصلة مباشرة بحسابات بنكية خارج مصر يتم إيداع الأموال فيها لهذه الأغراض, وكان ذلك في سبيل تأسيس وإدارة فروع منظمة المعهد الديمقراطي الوطني ذي الصفة.
    رابعا: المتهمون من السادس والعشرين وحتي التاسع والعشرين:
    ـ اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين من الخامس عشر وحتي الخامس والعشرين علي ارتكاب جريمة إدارة فروع لمنظمة ذات صفة دولية في مصر بغير ترخيص من الحكومة المصرية بأن اتفقوا فيما بينهم علي الالتحاق بفروع المعهد الديمقراطي الوطني ذي الصفة الدولية, و مركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظات الجيزة والإسكندرية وأسيوط والاشتراك في إدارة شئونها الفنية والمالية والإدارية وساعدوهم علي ذلك بالاشتراك في إجراء البحوث والدراسات وإعداد وتنفيذ استطلاعات الرأي وورش العمل والدورات التدريبية لبعض الأحزاب والقوي السياسية لحشد الناخبين لصالحها وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر.
    ـ تسلموا وقبلوا مباشرة وبالواسطة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية وفي داخلها وكان ذلك في سبيل ارتكاب الجريمة المؤثمة بمقتضي المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات بأن التحقوا بالعمل بفروع المعهد الديمقراطي الوطني ذي الصفة الدولية ومركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظات الجيزة والإسكندرية وأسيوط, وتسلموا من فروع المعهد بمصر ومن المركز الرئيسي له بالولايات المتحدة الأمريكية مقابل اشتراكهم في إدارة نشاط فروع المعهد بمصر في صورة مرتبات ومزايا عينية, بطريق التحويل المباشر علي الحسابات البنكية الخاصة ببعضهم, وبطريق التحويل المباشر من خلال إحدي الشركات العالمية لتحويل الأموال عبر الدول, وكان ذلك في سبيل ارتكاب جريمة إدارة فروع منظمة المعهد الديمقراطي الوطني ذي الصفة الدولية من غير ترخيص من الحكومة المصرية.
    خامسا: المتهمون من الثلاثين وحتي الثالث والثلاثين:
    ـ أسسوا وأداروا بغير ترخيص من الحكومة المصرية فرعا لمنظمة ذات صفة دولية بأن اتخذوا مقرا لفرع منظمة فريدم هاوس بيت الحرية ذي الصفة الدولية, و مركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظة القاهرة وأداروا الشئون الفنية والمالية والإدارية لها من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب السياسي بإجراء البحوث والدراسات وإعداد وتنفيذ استطلاعات الرأي وورش العمل والدورات التدريبية لبعض الأحزاب والقوي السياسية لحشد الناخبين لصالحها وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وإرسالها للمركز الرئيسي لمنظمة فريدم هاوس بيت الحرية بالولايات المتحدة الأمريكية وتمويل العديد من الأشخاص الطبيعيين والمنظمات والكيانات غير المرخص لها بالعمل المدني أو الأهلي وكان ذلك بغير ترخيص من الحكومة المصرية.
    ـ تسلموا وقبلوا مباشرة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية وكان ذلك سبيل ارتكاب الجريمة المنصوص عليها في المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات. بأن تسلموا مباشرة من المركز الرئيسي لمنظمة فريدم هاوس بيت الحرية بالولايات المتحدة الأمريكية مبلغ أربعة ملايين وثلاثمائة وواحد وتسعين ألفا ومائة وأربعة وثمانين دولار أمريكي بطريق التحويل المباشر علي الحسابات البنكية الخاصة ببعضهم ومن خلال إحدي الشركات العالمية لتحويل الأموال عبر الدول وبطريق استخدام بطاقات ائتمان خاصة متصلة مباشرة بحسابات بنكية خارج مصر يتم إيداع الأموال فيها لهذه الأغراض, وكان ذلك في سبيل تأسيس وإدارة فروع منظمة فريدم هاوس بيت الحرية ذي الصفة الدولية المبينة في الاتهام السابق بغير ترخيص من الحكومة المصرية وبما يخل بسيادة الدولة المصرية.
    سادسا: المتهمون من الرابع والثلاثين وحتي السادس والثلاثين
    ـ اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين من الثلاثين وحتي الثالث والثلاثين علي ارتكاب جريمة إدارة فرع لمنظمة ذات صفة دولية في مصر من غير ترخيص من الحكومة المصرية بأن اتفقوا فيما بينهم علي الالتحاق بفرع منظمة فريدم هاوس بيت الحرية ذي الصفة الدولية ومركزه الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظة القاهرة والاشتراك في إدارة شئونه الفنية والمالية والإدارية وساعدوهم علي ذلك بالاشتراك في إجراء البحوث والدراسات وإعداد وتنفيذ استطلاعات الرأي وورش العمل والدورات التدريبية لبعض الأحزاب والقوي السياسية لحشد الناخبين لصالحها وتمويل العديد من كيانات المجتمع المدني الغير مسجلة وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وكان ذلك من غير ترخيص من الحكومة المصرية.
    ـ تسلموا وقبلوا مباشرة وبالواسطة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية وفي داخلها وكان ذلك في سبيل ارتكاب الجريمة المؤثمة بمقتضي المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات بأن التحقوا بالعمل بفرع منظمة فريدم هاوس بيت الحرية ذي الصفة الدولية ومركزها الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية بمحافظة القاهرة مقابل اشتراكهم في إدارة نشاط فروع المعهد بمصر في صورة مرتبات ومزايا عينية, بطريق التحويل المباشر علي الحسابات البنكية الخاصة ببعضهم, وبطريق التحويل المباشر من خلال إحدي الشركات العالمية لتحويل الأموال, وكان ذلك في سبيل ارتكاب جريمة إدارة فرع منظمة فريدم هاوس بيت الحرية ذي الصفة الدولية بالقاهرة, المبينة في الاتهام السابق بغير ترخيص من الحكومة المصرية.
    سابعا: المتهمون من السابع والثلاثين وحتي الأربعين:
    ـ أسسوا وأداروا بغير ترخيص من الحكومة المصرية فرعا لمنظمة ذات صفة دولية من غير ترخيص من الحكومة المصرية, بأن اتخذوا مقرا لفرع منظمة المركز الدولي للصحفيين بمحافظة القاهرة, وأداروا الشئون الفنية والمالية والإدارية له من خلال تنفيذ العديد من البرامج وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وإرسالها للمركز الرئيسي لمنظمة المركز الدولي للصحفيين بالولايات المتحدة الأمريكية وتمويل العديد من الأشخاص الطبيعيين والمنظمات والكيانات غير المرخص لها بالعمل المدني أو الأهلي, وكان ذلك بغير ترخيص من الحكومة المصرية بما يخل بسيادة الدولة المصرية.
    ـ تسلموا وقبلوا مباشرة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية وكان ذلك سبيل ارتكاب الجريمة المنصوص عليها في المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات. بأن تسلموا مباشرة من المركز الرئيسي لمنظمة المركز الدولي للصحفيين بالولايات المتحدة الأمريكية مبلغ اثنين مليون وثمانمائة وثلاثة وأربعين ألفا وأربعمائة وأحد عشر دولارا أمريكيا وكان ذلك في سبيل تأسيس وإدارة فرع لمنظمة المركز الدولي للصحفيين ذي الصفة الدولية المبينة في الاتهام السابق بغير ترخيص من الحكومة المصرية وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وإرسالها للمقر الرئيسي لمنظمة المركز الدولي للصحفيين بالولايات المتحدة.
    ثامنا: المتهم الواحد والأربعون:
    ـ اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين من السابع والثلاثين حتي الأربعين علي ارتكاب جريمة إدارة فرع لمنظمة ذات صفة دولية في مصر من غير ترخيص من الحكومة المصرية, بأن اتفقوا فيما بينهم علي الالتحاق بفرع منظمة المركز الدولي للصحفيين ذي الصفة الدولية بجمهورية مصر العربية والاشتراك في إدارة شئونه المالية والإدارية, وساعدهم علي ذلك بالاشتراك في إدارة الشئون المالية والإدارية لهذا الفرع لتمكينه من مباشرة نشاطه في مصر بما فيها تلقي تحويلات مالية من الخارج علي حساب شخصي بأحد البنوك العاملة في مصر وإعداد تقارير بنتائج مباشرة ذلك النشاط بمصر وإرسالها للمقر الرئيسي لمنظمة المركز الدولي للصحفيين بالولايات المتحدة وذلك كله من غير ترخيص من الحكومة المصرية.
    ـ تسلم وقبل مباشرة وبالواسطة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية وفي داخلها وكان ذلك في سبيل ارتكاب الجريمة المؤثمة بمقتضي المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات بأن التحق بالعمل بفرع منظمة المركز الدولي للصحفيين بمحافظة القاهرة وتسلم من فرع المعهد بمصر ومن المركز الرئيسي له بالولايات المتحدة الأمريكية مقابل اشتراكه في إدارة نشاط فرع المنظمة بمصر في صورة مرتبات ومزايا عينية. وكان ذلك في سبيل ارتكاب جريمة إدارة فروع لمنظمة المركز الدولي للصحفيين ذي الصفة الدولية بغير ترخيص من الحكومة المصرية.
    تاسعا: المتهم الثاني والأربعون والمتهمة الثالثة والأربعون:
    ـ أدارا بغير ترخيص من الحكومة المصرية فرعا لمنظمة ذات صفة دولية من غير ترخيص من الحكومة المصرية بأن اتخذا مقرا كفرع لمنظمة كونراد أديناور الألمانية بجمهورية مصر العربية وأدارا نشاطها غير المرخص به من خلال تنفيذ المئات من برامج التدريب السياسي وورش العمل وتمويل العديد من الأشخاص الطبيعيين والمنظمات والكيانات غير المرخص لها بالعمل المدني أو الأهلي وكان ذلك بغير ترخيص من الحكومة المصرية ورغم عدم موافقة الجهات المصرية الرسمية المختصة علي مباشرة ذلك النشاط وما يقدم في سبيل ممارسته من تمويل خارجي وبما يخل بسيادة الدولة المصرية نتيجة مباشرة ذلك النشاط وما يقدم في سبيل ممارسته في مصر من تمويل أجنبي غير مشروع وذلك كله علي النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات.
    ـ تسلما وقبلا مباشرة أموالا ومنافع من هيئة في خارج جمهورية مصر العربية وكان ذلك سبيل ارتكاب الجريمة المنصوص عليها في المادة98( ج)/1 من قانون العقوبات. بأن تسلما مباشرة من المركز الرئيسي لمنظمة كونراد أديناور الألمانية بدولة ألمانيا الاتحادية مبلغ مليون وستمائة ألف يورو وكان ذلك في سبيل إدارة فرع منظمة كونراد أديناور الألمانية ذي الصفة الدولية من غير ترخيص من الحكومة المصرية وبما يخل بسيادة الدولة المصرية نتيجة مباشرة ذلك النشاط

    ننيويورك تايمز: لا حلفاء لواشنطن فى مصر

    تحدثت جريدة نيويورك تايمز عن فشل الجهود
    الأمريكية لأحتواء أزمة قضية منظمات المجتمع المدني بعد فشل امريكا في إيجاد حليف
    لها داخل المجلس العسكري.
    وقالت الصحيفة: إن جهود الدبلوماسيين الأمريكية للتوصل لاتفاق لتسوية الاتهامات الجنائية التي تلاحق 16 أمريكيا في مصر وصلت لطريق مسدود، الأمر الذي دفع مسئولين أمريكيين للاعتراف بأنها لا يمكنها التنبؤ بما سيحدث عندما تبدأ المحاكمة .
    ونقلت الصحيفة عن دبلوماسيين أمريكيين والمحامين المصريين وغيرهم من المعنيين بهذه القضية قولهم إن الجهود تعثرت بعد عجز واشنطن عن إيجاد حليف داخل المجلس العسكري أو الحكومة للتوسط لحل الأزمة، ولكن القادة المصريين يقولون إنهم لا يستطيعون التدخل.
    وأوضحت الصحيفة أنه إذا لم يتم حل هذه القضية، فإن الكونجرس وإدارة أوباما سوف يقطعون المساعدات السنوية لمصر، بجانب انهيار التحالف بين واشنطن والقاهرة الذي كان عنصرا أساسيا للاستقرار الإقليمي.

    كيف تخسرى 6 كيلو فى أسبوع واحد ... برنامج ريجيم

    هذا البرنامج لأسبوع واحد فقط ولمن يريد خسارة أوزان أكثر يعيد البرنامج أكثر من مرة


    اليوم الأول :
    الفطور + الغداء + العشاء = خس يعني ( كل اليوم خس لمده 24
    اليوم الثاني :
    الفطور + الغداء + العشاء = كيوي (( يفضل كيوي و إذا ما تحبينه يمكن عنب أوزي ما تحبي بس يفضل كيوي زي ماقلت ليش راح تلقينها تحت ))

    اليوم الثالث :

    الفطور + الغداء + العشاء = جزر وتضلين طول اليوم على جزر

    اليوم الرابع :

    الفطور + الغداء + العشاء = موز وتضلين على الموز

    اليوم الخامس :

    الفطور + الغداء + العشاء = تفاح ( وتضلين على التفاح )

    اليوم السادس :

    الفطور + الغداء + العشاء = طماطم ( وتضلين على الطماطم )

    اليوم السابع :

    الفطور + الغداء + العشاء = خوخ أو بطيخ أو زي ما أسميه جح

    بركات يتلفظ بلفظ خارج أمام شوبير



    ليه كدا يا بركوته ؟؟؟

    شاركنا علي الفيس بوك

     
    Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
    Copyright © 2012. طازة - All Rights Reserved
    Template Created by Creating Website Published by Mas Template
    Proudly powered by Blogger