Headlines News :
Home » » الكتاتنى رئيسا للحزب و يمارس مهامه قبل انتخابه

الكتاتنى رئيسا للحزب و يمارس مهامه قبل انتخابه





التقى د.محمد سعد الكتاتنى, رئيس مجلس الشعب المنحل, والمرشح على رئاسة حزب الحرية والعدالة, الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين, "ميشائيل بوك" سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة.

وبصحبته مساعد وزير الخارجية الألمانى لشئون التعاون الدولى, ذلك الأمر الذى اعتبره البعض ممارسة لمهام رئيس الحزب قبل انتخابه رسميًا.

أتى هذا اللقاء بالرغم من أن الدكتور عصام العريان, المرشح على رئاسة الحرية والعدالة, والقائم بأعمال رئيس الحزب, منذ استقالة الدكتور محمد مرسى, رئيس الجمهورية من الحزب, هو الذى يقوم بمثل هذه اللقاءات، خاصة إذا كانت على المستوى الدولى، فى الوقت الذى كان فيه الدكتور الكتاتنى لا يحضر مثل هذه اللقاءات.
فى السياق ذاته، قالت مصادر مطلعة بالحزب إن الدكتور عصام العريان غادر مقر الحزب قبل هذا اللقاء بدقائق وأنه المخول له مثل هذه اللقاءات، فى الوقت الذى لم تذكر المصادر أى أسباب للمغادرة أو حتى وجود خلافات بينهم.

وقال الكتاتنى أثناء اللقاء إن مصر وألمانيا دولتان تتمتعان بعلاقات جيدة, مشيدا بالموقف الألمانى فى قضايا الشرق الأوسط وموقفها المبكر فى دعم الثورة المصرية وأيضا دعمها للاقتصاد المصرى.

وتناول اللقاء سبل التعاون بين مصر وألمانيا في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية والبنية الأساسية، والدور الذي يمكن أن تلعبه ألمانيا في مرحلة التحول الديمقراطي، وكيفية الاستفادة من خبراتها المختلفة.

من جانبه، أكد "بوك" أن بلاده تتطلع إلى دور رائد لخدمة التنمية والتطورالاقتصادي في مصر؛ لما تلعبه من دور مؤثر في المنطقة العربية والإقليمية، متمنياً تطور هذه العلاقات بين البلدين، لما فيه مصلحة مشتركة سيكون لها تأثير على الأوضاع الإقليمية والعلاقات المتبادلة.

يشار إلى أن الدكتور سعد الكتاتنى أول مرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة, وينافس بقوة الدكتور عصام العريان, القائم بأعمال رئيس الحزب.

بوابة الوفد
: شــــارك أصـــدقــائـــك

شاركنا علي الفيس بوك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2012. طازة - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger