Headlines News :
Home » » قصة جنسية لفتاة مغتربة اسمها سارة ... قصة حقيقية

قصة جنسية لفتاة مغتربة اسمها سارة ... قصة حقيقية


 

قبل قراءة القصة أنوه أنه قد يتعين عليك قراءة القصة مرتين حتى تفهم المغزى من القصة

سأدع لكم (سارة) تروي قصتها.!!!
=======================

أنا فتاة في التاسعة عشر من عمري ، ليس لدي ماأحكيه لكم عن (شكلي)...

اعيش مع اختي الاكبر مني في احدى الدول العربية الغنية

كل مايعرفه الناس عني ، أني اعمل بهذه المهنة لجمع لقمة عيشي في زمن اصبح الغني فيها

يسرق اللقمة من الفقير، أستيقظ قبل الفجر لأبدأ يوم من الكفاح،،،، والعمل !!!!!!

لقيمات بسيطة،ثم أتوجه لأختي

وكالعادة محاضرتها المعتادة: (انتبهي للشرطة)

(لاتضيعي وقتكم مع المقيمين بالبلد فهم لم يعودوا كالسابق، ركزي على التجار والزائرين)

هاهي الشمس الحارة تلفح وجهي، وغيري تنتظر فتى أحلامها ،ولكن انا ماذا انتظر وماهو حلمك يا سارة!!!

وبينما أنا في تفكير عميق، وإذا بصوت مدوي (شرطة......شرطة..)

أطلقت لرجلي العنان لتلقي بي حيث حلت، وأنا أقول :ويح للشرطة ألاتعرف سوانا!!!


يطاردوونا اين ما كنا.... ويقبضون علينا.... بحجة أننا نسيء لسمعة المدينة.... ومظهرنا غير حضاري ..!!!!!!

عدت بعد يوم جهيد إلى البيت،،، ومن هنا بدأت القصة ....

جلست مع اختي وقالت لي: إن رجلا يعمل بالخدمات العامة و(واصل لفوق) سيقوم باستخراج الجنسية لي مقابل .... ... ....

فرحت فرح شديد ،، الآن بإمكاني.. أن .. وأن ........

وسوف اعمل في مهنة اخرى ...

ولن يستطيعون القبض علي وطردي من هذه الدولة الغنية..

وهنا بدأت قصتي مع الأحلام الوردية


كانت لحظات جميلة ، فأنا لم أعش أحلاما وردية من قبل 

الوقت يمضي بطيئاً وأنا أحاول أن ألبي طلب الرجل (الواصل) ......

ومرت الأيام ....


هاه ............... لقد انتهيت وأمنت طلبه وأحضرت المبلغ المطلوب ... 

ولا أخفي عليكم كان الرقم كبيرا ... لكن قام أولاد الحلال بمساعدتي

وشهور تمضي وأنا انتظر (جنسيـــة الدولة)

وذهب كل شيئ ، وخدعني الرجل وهرب بالمصاري ..... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


عندها صرخت بوجه أختي....

هل سأقضي عمري هكذا.... وامضي بقية حياتي في الشوارع مرمية..

فردت علي أختي : لاتنزعجي وبماذا سوف تـفيدك الجنسية ؟؟؟!!!


ستبقين متسولة .... في هذه الدولة الغنية.....

هذه هي (قصة فتاة متسولة فقيرة... تحلم بالحصول على الجنسية)




: شــــارك أصـــدقــائـــك

شاركنا علي الفيس بوك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2012. طازة - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger