Headlines News :
Home » » الحاخام الأكبر الأسرائيلي : الله سينجى مبارك وسينقذ الشعب اليهودى وسيرسل نجاد إلى الجحيم

الحاخام الأكبر الأسرائيلي : الله سينجى مبارك وسينقذ الشعب اليهودى وسيرسل نجاد إلى الجحيم

صرح الحاخام الأكبر السابق لإسرائيل والزعيم الروحى لحركة "شاس" الدينية المتشددة عوفاديا يوسف <<لصحيفة معاريف>>، إن الله سينجى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك من محنته وسيخرج سالماً بريئاً من السجن.
و يعتبر ذلك الحاخام من أشد الكارهين للعرب.
ودعا الحاخام اليهودى الصديق الحميم السابق لمبارك اليهود إلى الصلاة من أجل مبارك، واصفاً إياه بالصديق الذى منع عن إسرائيل الكثير من الحروب والكوارث، مضيفا أن مبارك جلب الشرف والاحترام إلى دولته مصر، ولكنه سقط الآن، لذلك على كل اليهود فى جميع أرجاء الأرض أن يصلوا من أجله.

كما دعا عوفاديا إسرائيل إلى عدم مهاجمة إيران قائلا خلال خطبته الأسبوعية مساء أمس، السبت، "لا تهاجموا إيران، فإن الله سيحمى الشعب اليهودى وإسرائيل وسيرسل الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد إلى الجحيم".
ودعا الحاخام العجوز اليهود إلى الصلاة من أجل إسرائيل، وقال إنه سيرى الناس يتعلمون التوراة، مضيفا "رأيت فى منامى طاغية تجبر وفجأة اختفى ولم يعد موجودا تماما مثل حركة حماس، وإن الله سيتعامل معها هناك فى الجحيم"، على حد قوله.

وقال يوسف "لا اعتماد على الرئيس الأمريكى، ولن نذكر حتى اسمه، وأن الله سيقاتل من أجل إسرائيل"، على حد قوله.

يذكر أن الحاخام اليهودى الذى يعد من أكبر حاخامت إسرائيل قد كشف الشهر الماضى عن تفاصيل لقاء عقده مع مبارك قبل 28 عاماً، عندما كان يشغل منصب الحاخام الرئيسى لإسرائيل، وتحدث بشكل مفصل عن اللقاء مع الرئيس المصرى السابق فى مكتبه بالقصر الجمهورى بالقاهرة، قائلا، "لقد بادرنى مبارك بالحديث قائلا، يا سيدى الحاخام، باركنى فأنا أؤمن ببركتك فقمت بوضع يدى على رأسه وباركته".
: شــــارك أصـــدقــائـــك

شاركنا علي الفيس بوك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2012. طازة - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger